طريقة تحديث بيانات حافز بشكل اسبوعي
برنامج حافز هو البداية الحقيقية في حزمة الحوافز والنظم التي امر بها الملك عبد الله بن عبدالعزيز رحمه الله , والذي يكفل الباحثين عن عمل , حتى ينالوا الفرص الحقيقة للحصول على وظيفة تكفل لهم الحياة الكريمة , مساهمين في تنمية وطنهم المملكة العربية السعودية .
وهناك موضوع هام يتداوله الكثير من مشتركي نظام حافز وهي طريقة تحديث بيانات حافز بشكل اسبوعي , ولهذا نقدم في مقالنا شرح خطوات التسجيل وتحديث البيانات بشكل اسبوعي , وهو تنفيذا للاقرار الذي يقوم به المستخدم عند بداية التسجيل وهو :
” اقر والتزم في حال قبول طلبي بالحصول على اعانه البحث عن مايلي:
ان اقوم بزيارة ملفي الالكتروني مره واحده اسبوعياً على الاقل والاطلاع على اي تعليمات جديده فيه والاجابة والرد على اي استفسارات واسئلة يتم ارسالها لي من خلاله “ .
” اقر والتزم في حال قبول طلبي بالحصول على اعانه البحث عن مايلي:
ان اقوم بزيارة ملفي الالكتروني مره واحده اسبوعياً على الاقل والاطلاع على اي تعليمات جديده فيه والاجابة والرد على اي استفسارات واسئلة يتم ارسالها لي من خلاله “ .
شرح طريقة تحديث بيانات حافز بشكل اسبوعي :
– أولا نقوم بالدخول على موقع حافز الالكتروني عن طريق الرابط التالي : https://www.hafiz.gov.sa .
– ثم نقوم بالضغط على زر (الدخول في برنامج حافز ) .
– أولا نقوم بالدخول على موقع حافز الالكتروني عن طريق الرابط التالي : https://www.hafiz.gov.sa .
– ثم نقوم بالضغط على زر (الدخول في برنامج حافز ) .
– بعد ذلك ستفتح صفحة (اخطار وإقرار) ثم نقم بوضع علامة صح في الخانتين للموافقة على الشروط والاحاكم , – ثم سنجد مربع به كود (ارقام) نقوم بكتابتها في الخانة اسفل المربع , ثم نضغط زر (الاستمرار) .
– والان ستفتح صفحة البيانات والتي تشمل ثلاث اقسام نقوم بفتحاها والتأكد من خلوها من أي بيانات ناقصةعن طريق عدم ظهور أي خانة تعبئة في كل قسم وهي :
1- القسم الإعلامي .
2- قسم المهام والواجبات .
3- قسم الاستبيان .
– بعد مراجعات اقسام البيانات نقوم بالضغط على زر (استمرار) في اسفل الصفحة .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق