loading...
أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من مايو 2016 - العبقري للتقنية

عاجل

إعلان

الجمعة، 20 مايو 2016

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من مايو 2016


للأسبوع الثاني على التوالي نجح فيلم الأبطال الخارقين Captain America: Civil War من المحافظة على صدارة الـ بوكس أوفيس وهزيمة جميع منافسيه بإيرادات وصلت إلى 72.6 مليون دولار هذا الأسبوع. أما المركز الثاني فكان من نصيب فيلم الفانتازيا والمغامرة The Jungle Book، وجاء ثالثاً فيلم الإثارة والتشويق Money Monster.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من مايو 2016


10. The Boss

أفلام بوكس أوفيس
تراجع فيلم الكوميديا The Boss إلى المركز العاشر، وذلك بعد تحقيقه لمجمل إيرادات وصلت إلى 61.2 مليون دولار في سادس أسبوع من عرضه، كما وحصل على تقييم 5.3 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة ميليسا مكارثي، وكريستين بيل، وبيتر دنكليج.

9. Barbershop: The Next Cut

أفلام بوكس أوفيس
فيما جاء في المرتبة التاسعة الجزء الثالث من فيلم Barbershop وكان بعنوان The Next Cut، وقد جمع مجمل إيرادات وصلت إلى51.3 مليون دولار في خامس أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.1 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة آيس كيوب، ريجينا هول، أنطوني أندرسون.

8. Keanu

فيلم بوكس أوفيس
كانت المرتبة الثامنة من نصيب فيلم الكوميديا Keanu، والذي جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 18.6 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.1 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة كيجان مايكل كي، وجوردان بيلي، وتيفاني هاديش.

7. The Huntsman: Winter’s War

أفلام بوكس أوفيس
أما فيلم The Huntsman: Winter’s War فقد حلّ سابعاً هذا الأسبوع، وقد جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 44.6 مليون دولار، وحصل على تقييم 6.2 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة كريس هيمسوورث، وجيسيكا شاستاين، وتشارليز ثيرون.

6. Zootopia

أفلام بوكس أوفيس
أما المركز السادس فكان من نصيب فيلم الأنيميشن Zootopia، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 331.8 مليون دولار في 11 أسبوع من عرضه، وعلى تقييم 8.3 على موقع imdb.
قام بالأداء الصوتي للفيلم كل من جينيفير غودين، وجيسون بيتمان، وإدريس إلبا.

5. Mother’s Day

فيلم بوكس أوفيس
أما خامساً فقد جاء فيلم الكوميديا والدراما Mother’s Day، الذي جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 28.8 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.4 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة جنيفر أنيستون، وكيت هدسون، وجوليا روبرتس.

4. The Darkness

أفلام بوكس أوفيس
كانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم الرعب والإثارة الجديد The Darkness، وقد جمع إيرادات وصلت إلى 5.0 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 4.0 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة كيفن بيكون، ورادها ميتشيل، وديفيد مازوز.

3. Money Monster

أفلام بوكس أوفيس
جاء فيلم الإثارة والتشويق في المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع، وقد جمع إيرادات وصلت إلى 14.8 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.7 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة جورج كلوني وجوليا روبرتس، وجاك أوكونيل.

2. The Jungle Book

أفلام بوكس أوفيس
كان المركز الثاني من نصيب فيلم الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد من نوع المغامرة والفانتزايا The Jungle Book، وذلك بعد أن جمع 17.1 مليون دولار هذا الأسبوع، و 311.1 مليون دولار في مجمل الخمسة أسابيع، وحصل على تقييم 7.9 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة نيل سيتي، بيل موراي، بن كينغسلي.

1. Captain America: Civil War

فيلم كابتن أمريكا بوكس أوفيس
اكتسح فيلم الأبطال الخارقين صدارة البوكس أوفيس للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك بعد أن جمع 72.6 مليون دولار هذا الأسبوع، و296.0 مليون دولار في المجمل، وحصل على تقييم 8.4 على موقع imdb. من الجدير بالذكر أنه مع هذا الرقم الكبير الذي حققه، فقد ارتفع إجمالي إيراداته حول العالم إلى ما يزيد عن 940 مليون دولار، ومن المتوقع أن يزيد الرقم إلى أكثر من مليار دولار خلال الأيام القليلة القادمة. وفقاً لما جاء في موقع إم بي سي.


الفيلم من بطولة كريس إيفانز، وروبرت داوني جونيور، وسكارليت جوهانسون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

111111111111111111111111111111111