loading...
تعرف على صفاتك من شكل نومتك ؟ - العبقري للتقنية

عاجل

إعلان

الخميس، 17 يناير 2019

تعرف على صفاتك من شكل نومتك ؟

عن اختبار تحليل الشخصية :
  • أنماط الشخصيه بدأ بالعمل عليه من قبل العالم السويسري كارل يانغ وكان أحد المتدربين على يد العالم سيجموند فرويد لأهميته على التعرف على أسرار النفس البشرية
  •  تم تجهيزه خصيصا ً لك لتعرف نفسك أكثر عن قرب , هذا الاختبار هو لتحديد الشخصية, و قد تم بالاعتماد على نموذج مايرز بريغز و تم التعديل عليه باحترافية ليكون مناسبا ً لعادات و تقاليد مجتمعاتنا وليساعد على تحديد شخصيتك بدقة أكثر , وهو مكون من 36 سؤالا ً تم التعديل عليها  بعناية فائقة .
  • كلما كانت اجاباتك صريحة و نابعة من شخصيتك الحقيقة تكون النتيجة حقيقية , كما أن عليك التحلي بالصبر حتى النهاية .
  •  بعد أن تقرأ عن شخصيتك ستتأكد أن هذا النموذج  هو الأفضل على الإطلاق .

ما الفائدة التي يقدّمها لنا اختبار تحليل الشخصية MBTI ؟؟

1- يساعدنا في معرفة الناس ومعرفة أنفسنا.
2- يعرّفنا على الطريقة التي نفكّر بها والطريقة التي نتّخذ بها القرارات وكيف نتفاعل مع العالم من حولنا.
3- يساعدنا على أن نعرف لماذا نحن نتواصل بشكل أفضل مع بعض الناس دون غيرهم.
4- ولماذا نحن نفضّل بعض الوظائف دون أخرى.
5- يعرّفنا على نقاط القوّة لدينا فنتمكّن من تنميتها، وعلى نقاط الضعف فنتخلص منها ونطوّر شخصيّتنا.
شخصيتك من طريقة نومك قام أحد الخبراء بتحليل وضعية النوم وتوصلوا إلى 6 وضعيات أساسية في النوم يتبعها العديد منا، اكتشف أكثر عن شخصيتك من طريقة نومك : وضعية السقوط الحر The Freefall
وضعية السقوط الحر The Freefall
وضعية السقوط الحر هي وضعية الاستلقاء على المعدة مع لف اليدين حول الوسادة أو الرأس والوجه على اليمين أو اليسار، وطبقا للتحليل فيدل ذلك على أنك شخصية منفتحة على العالم ومتهورة وقد تبدو عصبي، ولكن في الواقع أنت تأخذ النقد بصورة شخصية
السجل The Log
وهي وضعية الاستلقاء على أحد جانبيك مع فرد اليدين والساقين، وطبقا للتحليل فإنها تدل على أنك شخصية اجتماعية وسهلة المران، تحب الاختلاط والتعرف على أشخاص جدد وتثق في الأشخاص الآخرين بسهولة. من فوائد تلك الوضعية أنها تساعد على إبقاء العمود الفقري في وضعية مستقيمة ومفيدة لمن يعانون من آلام العمود الفقري.
المشتاق The Yearner 
من أوضاع النوم المختلفة أيضا وضعية الاستلقاء على جانبك مع إبقاء الأيدي أمامك، ويدل ذلك على أنك شخصية منفتحة تحب تجربة كل ما هو جديد ولكن مرتاب بعض الشئ وتحتاج وقت لاتخاذ قراراتك، ولكن بمجرد اتخاذ القرار فمن الصعب تغيير رأيك.
المقاتل The Soldier
وهي وضعية الاستلقاء على الظهر مع إبقاء اليدين والساقين ممدين، ويدل ذلك على أنك شخصية هادئة ومتحفظة لا تكترث كثيرا ولا تعطي الشيء أكبر من حجمه ولديك معايير عالية في الحياة، ولكن أثبتت البحوث أن النوم على الظهر يسبب أحيانا الشخير وصعوبة التنفس.
الجنين The Fetus 
وهو النوم على أحد الجانبين في وضعية الجنين ، وهي أكثر أوضاع النوم انتشارا، وطبقا للتحليل فإنها تدل على أنك شخصية قوية من الخارج، ولكن من داخلك طيب وخجول وحساس وتحتاج وقت للتقرب من الآخرين، ولكن تشعر بالراحة مع مرور الوقت. لكن الاستلقاء على الجانب الأيسر قد يسبب لك بعض المشاكل في الأعضاء الحيوية مثل: المعدة والكبد والرئتين، لذلك حاول دائما النوم على الجانب الأيمن إذا كنت تعتمد تلك الوضعية في النوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

111111111111111111111111111111111