loading...
10 المشاهير الذين ظهروا في أفلام فيديو قبل أن يتم الشهيرة - العبقري للتقنية

عاجل

إعلان

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

10 المشاهير الذين ظهروا في أفلام فيديو قبل أن يتم الشهيرة

10 المشاهير الذين ظهروا في أفلام فيديو قبل أن يتم الشهيرة

10 المشاهير الذين ظهروا في أفلام فيديو قبل أن يتم الشهيرة
عبر guff.com
نرى المشاهير حيث أن هذه العينات الكمال الذي تظهر من العدم على شاشات تلفزيوناتنا. ما لا يدركونه هو أن كل شخص كان لديك أي وقت مضى شاهدت على شاشة التلفزيون لديه قصة عن كيف وصلوا هناك. عندما ضرب على مستوى معين من الشهرة، الناس ينسون أن كنت عملت مرة واحدة فرص عمل على نطاق أصغر.
لالممثلين والمطربين، وأفضل وظيفة يمكن أن تحصل تعمل على مجموعة من الموسيقى والفيديو. هذا يسمح لك أن ترى ليس فقط العملية برمتها مباشرة، ولكنها تسمح لك أن تكون محاطة الناس الذين يمكن أن يحتمل مساعدة حياتك المهنية. يمكن أن تظهر في الفيديو الموسيقى تعطيك التعرض الكافي لتغيير حياتك.

وفيما يلي عشر المشاهير لم يقم كل بصماتها في الأعمال التجارية وتبين لأسباب مختلفة؛ بعضها الكوميديين حين أن البعض الآخر أكاديمية الجهات الفاعلة الحائز على جائزة. ما كل ما في وشيوعا هو أنهم جميعا ظهرت في أشرطة الفيديو والموسيقى قبل أن تصل إلى ذروتها من الشهرة. وغني عن هذه القائمة لتظهر لك هذا العمل الشاق والمثابرة والتفاني حقا سداد.

10. جينيفر لوبيز - "هذه هي الطريقة الحب وغني" (جانيت جاكسون)

جنيفر لوبيز هي امرأة فعلت كل شيء. إنها مغنية، راقصة وممثلة والأم. جنيفر لوبيز كرس المشجعين في جميع أنحاء العالم، والى حد كبير والجميع يعرف من هي. ومع ذلك، ما الكثيرين منكم لا يعرفه هو ان قبل أن يصبح J-لو ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم، ظهرت على الشاشة في الفيديو الموسيقى لجانيتجاكسون. سمح لها الرقص لا يصدق وحسن المنظر لا يمكن إنكارها لها أن تبرز في شريط الفيديو. مشاهدة هذا الفيديو يجعلك تدرك لماذا أصبح جنيفر لوبيز والنجم الدولي هي اليوم. أنها بالتأكيد تبرز على الرغم من أنها ليست مركز الاهتمام في الموسيقى والفيديو. حتى ذلك الحين، والطاقة الخارقة لها والتسلق من خلال.

9. كاتي بيري - "خناقة كيوبيد" (مركز رياضي من الدرجة أبطال)

قبل كاتي بيري "قبلت فتاة" وأصبح اسما مألوفا، وقالت انها كانت فتاة تحاول اقتحام تظهر الأعمال. في ذلك الوقت، كانت تعود ترافيس ماكوي من الفرقة مركز رياضي من الدرجة أبطال. استأجرت مكوي لها لنجمة باسم "فتاة" في شريط الفيديو ل "خناقة كيوبيد". وفي شريط الفيديو بيري الساحرة بإعجاب وبالتأكيد هو أفضل جزء من الموسيقى والفيديو. ومنذ ذلك الحين حققت بيري اسما لنفسها وجدت المزيد من النجاح من زوجها السابق مكوي. كاتي بيري هو تعريف نجما ولا يعلم الكثيرون أنها ظهرت في هذا الفيديو والموسيقى! التحقق من ذلك، فمن يستحق ذلك تماما.

8. كشا - "أنا مقبل فتاة" (كاتي بيري) 

كشا ظهرت في كل من أشرطة الفيديو والموسيقى والبرامج التلفزيونية واقع قبل أن اكتشف أنها. ظهر كشا على الحياة البسيطة مع باريس هيلتونونيكول ريتشي. وبعد سنوات قليلة، ظهرت على الشاشة مرة أخرى، وهذه المرة في كاتي بيري الصورة والموسيقى والفيديو ل "أنا مقبل فتاة". ومن المعروف كشا الآن لمهاراتها الصوتية القوية وأسلوب فريد من نوعه، إلا أنها هي واحدة من تلك الشخصيات أن الناس لا أعرف حقا الكثير عن. هل هي ذكي للغاية فحسب، بل هي كانت دائما من الصعب للعامل الذي كان عينيها تعيين على أحلامها التي تحققت في اليوم الذي صدر أول واحد لها.

7. زوي ديشانيل - "إنها قضايا حصلت" (النتاج)

زوي ديشانيل ومن المعروف عن دورها في المسلسل التلفزيوني ضرب فتاة جديدة حيث يلعب جيس ملتوي ورائعتين. قبل دورها على فتاة جديدة،ظهرت ديشانيل في فيلم العفريت مع ويل فيريل. ومع ذلك، لم يكن ذلك أول ظهور لها على الشاشة الكبيرة. قبل كل هذا، لعبت زوي الطابع رائعتين في الفيديو والنسل لأغنية "انها حصلت القضايا." لها الأبرياء، العيون الزرقاء الكبيرة ليست آسر فحسب، بل يفتن أيضا. تراجع كثير من الناس في الحب معها في هذا الفيديو والموسيقى لكنه لم يكن حتى ظهرت في العفريت أن الناس بدأوا الاهتمام دفع حقا لها.

6. إيفا مينديز - "ثقب في روحي" (إيروسميث)

إيفا مينديز  هو مذهل، موهوب ولديه طفل مع ريان جوسلينج. عملت مندس من الصعب الحصول أين هي. ولد ونشأ في ميامي فلوريدا انها دائما نصب عينيها تعيين على الشهرة. اعترفت فرقة الروك الأسطورية إيروسميث موهبتها، وكان لها نجمة في الفيديو الخاصة بهم ل "هول في روحي." إذا كنت مشاهدة الفيديو، ليس هناك من ينكر كم يحب الكاميرا مندس. بعد هذا الدور، وقالت انها بدأت حجز أكثر من العربات ولعب دور البطولة في نهاية المطاف في أفلام ناجحة مثل العقبة ويوم تدريب. وقد عملت إيفا مينديز الصعب الحصول أين هي اليوم وأنا واثق عندما صورت هذا الفيديو، لم يكن لديها فكرة عن مكان حياتها سوف يؤدي لها.

5. شون وليام سكوت - "ثقب في روحي" (إيروسميث)

عبر suggest.com
عبر suggest.com
شون وليام سكوت هو الفاعل فرحان والساحر الذي اشتهر بدور مبدع بصفته المقاطع في الفطيرة الأمريكية سلسلة. بعد أول الفطيرة الأمريكيةخرج، وبدأ الجميع إلى تنتبه وليام سكوت. كثير ما لا نعرفه هو أن شون وليام سكوت دور البطولة في الواقع جنبا إلى جنب مع إيفا الميديين في الفيديو إيروسميث ل"ثقب في روحي." هذا الزوج قد لا يصدق والكيمياء معا أظهروا مواهبهم الفردية. وجدت كل من شون وإيفا نجاحا كبيرا بعد هذا الفيديو والموسيقى، وأنا واثق من أنه هو جزء من حياتهم أنهم لن ننسى أبدا.

4. ماثيو ماكونهي - "إنتصار سهل جو" (تريشا يروود)

هذا الحبيب ظهرت للمرة الأولى على الشاشة في عام 1992 عندما لعب دور البطولة في فيديو تريشا يروود ل"إنتصار سهل جو". ماكونهي تألق والشخصية الرئيسية في هذا الفيديو وسرق بالتأكيد المعرض. هناك موهبة لا يمكن إنكار ماكونهي أو تبدو جيدة. بدأ العالم أن تقع في الحب معه بعد هذا الفيديو والموسيقى، وليس لديهم توقفت منذ ذلك الحين. وقد حصل ماكونهي الكثير من الثناء لله القطع التمثيل وحتى حصل نفسه على جائزة الأوسكار. انه قد حان بالتأكيد شوطا طويلا منذ تظهر في هذا الفيديو في بداية التسعينات.

3. زاك Galafianakis - "ليس عن الحب" (فيونا أبل)

زاك Galafianakis هو إلى حد بعيد واحدة من أطرف الناس في عرض عمل. وقد لعب عدد من الأدوار فرحان في أفلام مثل  فيلم The Hangover السلسلة، وكذلك تاريخ الاستحقاق، الحملة وحتى بيردمان. جعلت زاك Galafianakis جمهوره يضحك في مناسبات عديدة، وليس فقط في أفلامه ولكن في مقابلاته كذلك؛ فهو دائما في حرف. هذا هو السبب في رؤيته في فيونا أبل الصورة والموسيقى والفيديو ل"ليس عن الحب" كان مذهلا.هذا الفيديو يبين لنا جانبا جديدا تماما من Galafianakis، حيث يلعب "عاشق حساسة" للفيديو.

2. تشانينج تاتوم - "إنها الدوي" (ريكي مارتن)

ليس هناك من ينكر مقدار الجاذبية الجنسية التي ترشح من السيد تشانينج تاتوم. انه هو الفاعل، والكوميدي، راقصة، الزوج والأب وقال له النساء في جميع أنحاء العالم بالجنون عليه. في عام 2002، قبل تشانينج تاتوم أصبحت واحدة من جاذبية الرجال في هوليوود، لم يحصل على 400 $ للرقص في ريكي مارتن الصورة "وقالت إنها الدوي" الفيديو. ساعد هذا الفيديو تحريك حياته المهنية كراقصة، التي فتحت أبوابها له كممثل. بعد مشاهدة الفيديو، وأدركت لماذا كان يلقي في ماجيك مايك.  وهو مثير، قائظ ويعلم بالتأكيد كيفية التحرك.

1. أنجلينا جولي - "روك رول الأحلام من خلال" (لحوم الرغيف)

أنجلينا جولي هو الملوك هوليوود. ظهرت في عدد من الافلام بما في ذلك فتاة توقف، الذي حصلت عنه على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عام 1999. أنجلينا جولي وهو متزوج أيضا لبراد بيت، مما يجعلها حتى الآن واحدا من الأزواج الأكثر نفوذا في هوليوود. كثير من الناس يعرفون الكثير عن براد وأنجلينا، ولكن ما كثير من الناس لا يعرفون أن قبل أن يصبح جولي اسما مألوفا، ظهرت في الموسيقى والفيديو. في عام 1993، تألق جولي في شريط الفيديو "روك رول الأحلام من خلال" حسب رغيف اللحم وانها تماما كما هو جميل في الفيديو كما كنت أعتقد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

111111111111111111111111111111111