loading...
فوائد السمن البقري للشعر - العبقري للتقنية

عاجل

إعلان

الخميس، 26 نوفمبر 2015

فوائد السمن البقري للشعر

بسم الله الرحمن الرحيم 
كيفكم حوائيات ..
حأقولكم ع السريع السآآآلفه ..
انا الان دي ثالث مره احط السمن على شعري ..
وكنت احط كيس على شعري وانااام 
وباليوم التاني اصحى واستحم ..

حأقولكم مشاكل شعري ..
انا شعري من النوع الجااااااااااااااااااااااااااا اااااف..
انا شعري الحمدلله كثافته كويسه ويطول عادي متل الشعر العادي ..
بس انو شعري من النوع المقصصصصف مررره .. مع اني احطه له زيوت وحمامات زيت لكن والله تأثيرها جمب تأثير السمن .. لآآآآشي والله ..
المهم وشعري جااااف كمان .. الان صاار يلمع ..
والله ليه لمعان .. لاتقولو لانو سمن .. 
انا اغسل شعري مرتين بالشامبو واحيانا تلاته لاطلع منه السمن كويس..
وفعلا صار لاامع ..
انا الي الي ذهلني اكتر شئ ... انو يزيييل التقصصصصف .. ..
وانا لي الان بس 3 مرات مجربتها .. 
بس امكن تأثيرها على شعري كتير لانو نمت بيه ..

حبيت أفيدكم بتجربتي ... وانا استعملت على فكرا سمن فاااارم ..
وانصحكم بيييه يابنات .. خلو عنكم ريحته ,, تروح مع الشامبو والله ..

وسلآآآمتكوووووو

تجربه منقوله 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

111111111111111111111111111111111