loading...
مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار اليوم 21-5-2017 في الدوري الأسباني - العبقري للتقنية

عاجل

إعلان

الأحد، 21 مايو 2017

مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار اليوم 21-5-2017 في الدوري الأسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار Barcelona vs Eibar في الدوري الأسباني ( الليجا ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق علي سعيد الكعبي , حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة ختام الموسم في الليجا عندما يستضيف البرسا علي ملعبه ووسط جمهوره فريق ايبار في مباراة كبيرة يسعي فيها برشلونة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أملا في هدية تأتي من مالاجا في الأندلس أمام ريال مدريد لتتوج البرسا باللقب حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثون من منافسات الدوري الأسباني 2017 , مباراة ختام موسم البرسا في الليجا يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم اليخاندرو خوسي هيرنانديز , حيث يختتم فريق برشلونة مبارياته بالدوري الإسباني لهذا الموسم، عندما يستضيف نظيره إيبار الليلة، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والثلاثون من عمر البطولة، التي يسدل الستار على منافساتها عقب نهاية هذا اللقاء، الذي يشهد إعلان البطل رسمياً.

مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار اليوم

Watch Barcelona vs Eibar Live Today


لقاء اليوم في الليجا - مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار

فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني برصيد سبع وثمانون نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب القمة، بعد أن حقق خلال الجولات السبع والثلاثون الماضية، سبع وعشرون انتصاراً في الوقت الذي تعادل في ست مباريات وخسر أربع أخرى. على الجانب الآخر، يدخل فريق إيبار المباراة في المركز الثامن برصيد أربع وخمسون نقطة بالتساوي مع ألافيس بفارق الأهداف لصالح إيبار، الذي حقق خمسة عشر انتصاراً، خلال سبع ثلاثون مباراة خرج منها بتسعة تعادلات وثلاث عشرة هزيمة. ويسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم والخروج بالنقاط الثلاث من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب حتى الثواني الأخيرة من عمر البطولة، التي يحلم حامل اللقب بالحفاظ على لقبه هذا الموسم وتحقيق اللقب من جديد. ويحتاج فريق برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز كما حدث بلقاء الدور الأول الذي حسمه رجال إنريكي بأربعة أهداف نظيفة، في الوقت الذي يخسر ريال مدريد لقائه أمام مالاجا من أجل تحقيق اللقب، فيما سيكون التعادل بمثابة حسم اللقب لصالح ريال مدريد.
توقيت مباراة برشلونة وإيبار اليوم في الدوري الأسباني

18:00 بتوقيت جرينتش
20:00 بتوقيت القاهرة
21:00 بتوقيت مكة المكرمة

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD2 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.
مشاهده ممتعه فضلا يرجى زياره هذا الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

111111111111111111111111111111111