loading...
مشاهدة مباراة إستقلال خوزستان والهلال اليوم 23-5-2017 في دوري أبطال آسيا - العبقري للتقنية

عاجل

إعلان

الثلاثاء، 23 مايو 2017

مشاهدة مباراة إستقلال خوزستان والهلال اليوم 23-5-2017 في دوري أبطال آسيا



مشاهدة مباراة إستقلال خوزستان والهلال Esteghlal Khuzestan vs Al Hilal في دوري أبطال آسيا 2017 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD6 تعليق حماد العنزي , حيث يستضيف ملعب السيب معقل فريق إستقلال خوزستان الليلة في مدينة السيب بـ عُمان مباراة قوية تجمع استقلال خوزستان الايراني مع الهلال السعودي في لقاء ناري منتظر من الفريقين الليلة وذلك ضمن مباريات ذهاب دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال آسيا 2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم البحريني علي السماهيجي , حيث يتحول فريق الهلال السعودي إلى منافسات دوري أبطال آسيا، والتي يحل خلالها ضيفاً على نظيره استقلال خوزستان، في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات الذهاب من دور الستة عشر الذي انطلق أمس واستكملت اليوم بأربع مواجهات، وتختتم مبارياته غداً.

مشاهدة مباراة إستقلال خوزستان والهلال اليوم

Watch Esteghlal Khuzestan vs Al Hilal Live Today


لقاء اليوم في دوري أبطال آسيا - مشاهدة مباراة إستقلال خوزستان والهلال

فريق استقلال خوزستان تمكن من حسم تأهله لدور الستة عشر بعدما نجح في الانتهاء بالمركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط بفارق خمس نقاط كاملة عن المتصدر لخويا، وذلك بعد أن حقق الفوز في لقائين فقط وخسر واحداً وتعادل في ثلاث. على الجانب الآخر، نجح فريق الهلال في الانتهاء على قمة المجموعة الرابعة محتلاً المركز الأول منفرداً برصيد إثنتي عشرة نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه الريان، حيث تمكن الزعيم من تحقيق ثلاثة انتصارات فيما تعادل في المواجهات الثلاث الأخرى. ويسعى فريق الهلال لاستغلال المعنويات الرائعة للاعبيه بعد أن نجح في تحقيق لقب الكأس الأسبوع الماضي على حساب الأهلي وإضافة اللقب الثاني لخزائنه هذا الموسم بعد لقب الدوري، مما سيعطي اللاعبين دوافع أكبر لمواصلة المشيرة بنجاح في البطولة القارية أملاً في تحقيق الثلاثية. في الوقت الذي يأمل استقلال خوزستان في الخروج بفوز يساعده في الاقتراب من التأهل لربع النهائي على حساب أكبر أندية القارة، يسعى الزعيم للخروح بنتيجة جيدة أيضاً وفوز يضع به قدماً في النهائي قبل الحسم الأسبوع القادم وسط جماهيره في السعودية.
توقيت مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا




16:00 بتوقيت جرينتش
18:00 بتوقيت القاهرة
19:00 بتوقيت مكة المكرمة

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD6 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.
مشاهده ممتعه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

111111111111111111111111111111111