loading...
رعب وأكشن وتاريخ في افتتاح موسم الخريف السينمائي … 8 أفلام منتظرة في سبتمبر 2017 - العبقري للتقنية

عاجل

إعلان

الأحد، 10 سبتمبر 2017

رعب وأكشن وتاريخ في افتتاح موسم الخريف السينمائي … 8 أفلام منتظرة في سبتمبر 2017

مع قرب حلول موسم السينما الخريفي علينا بات عشاق السينما أكثر جوعًا للمتعة، وخاصةً بعد نهاية الموسم الصيفي بشكل هادئ نوعًا ما، مع عدد معدود من الأفلام الجيدة.

أمّا بالنسبة لشهر سبتمبر، فالكثير من الأفلام المتميزة والمتنوعة تنتظرنا في هذا الشهر، هنا سنقدم بعض من تلك الأفلام التي يجب أن تكون على راداراتكم  خلال الأسابيع القادمة.

Mother!



تاريخ العرض : 15 سبتمبر
بعد إخراجه لفيلم Noah يعود إلينا الكاتب و المخرج “دارن أرنوفسكي” في هذه القصة الغريبة والمثيرة للذعر، و التي تتحدث عن تفكك وتحلل العلاقة بين شخصين بعد وصول أشخاص غريبي الأطوار وغير مدعوين إلى منزلهما، واضعين حياتهما الهادئة تحت التهديد.
المخرج لم يدلِ بكثير من التفاصيل عن هذا العمل. لكنه وعد المشاهدين أنّهم سيعيشون تجربةً شيقةً للغاية.
الفيلم من بطولة جينيفر لورانس، خافيير بارديم، ميشيل فايفر، ايد هاريس، دومنال جليسون و كريستن فيج، العرض الافتتاحي سيكون في مهرجان فينيسيا السينمائي خلال عدة أيام ليصل إلى شاشة السينما في أواسط سبتمبر.

Battle of Sexes

فيلم Battle of Sexes
تاريخ العرض : 22 سبتمبر
بعد فوزها بالأوسكار عن فئة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم لالا لاند، تعود أيما ستون إلى الشاشة الكبيرة بإطلالة جديدة، بدورها كلاعبة التنس الأسطورية “بيلي جان كينج” في فيلم يسلط الضوء على مباراة 1973 الملحمية مع بطل الرجال السابق بوبي ريجز الذي لعب دوره ستيف كارل.
الفيلم يضم طاقم عمل متميز مع ممثلين أمثال: أندريا رايزبورو، سارة سيلفرمان، الان كمينج واليزابيث شو.
الفيلم من إخراج : فاليري فاريس و جوناثان نايتن اللَّذين مزجا الكوميديا والدراما والأفكار السياسية في تلك الحقبة؛ لينقلا إلينا من خلال عملهما صورة حية عن ما يعتبره الكثير واحدًا من أهم الأحداث الرياضية في التاريخ.

Brad’s Status

فيلم Brad’s Status
تاريخ العرض : 15 سبتمبر
في هذا العمل الكوميدي للكاتب و المخرج مايك وايت يلعب “بين ستيللر” دور البطولة بشخصية (براد سلون) رجل يعاني من أزمة منتصف العمر على الرغم من حياته المهنية المتميزة، و زوجته الرائعة “جينا فيشر”، و ابن موسيقي موهوب بالفطرة “أوستن أبرامز”.
حياة براد لم تعد مشرقة كما كان يظنها بعد أن قام بمرافقة ابنه في جولة على الجامعات في بوسطن ملتقيًا مع أصدقائِه الجامعيين السابقين ذوي الأعمال المزدهرة: نجم هوليوودي “وايت”، مستثمر كبير”لوك ويلسون”، رجل أعمال “جايمن كيلمنت”، والسياسي “مايكل شين”، براد لا يستطيع منع نفسه من مقارنة حياته مع حياة زملائِه، وهذا ما يخلق أزمة ثقة بالنفس داعيةً إياه للتفكير بالخيارات التي اتخذها خلال حياته .

Stronger

فيلم Stronger
تاريخ العرض : 22 سبتمبر
“جيك جلينهال” يلعب دور البطولة في هذا الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية عن حياة (جيف باومان)، و الذي فقد كلتا ساقيه في تفجير ماراثون بوسطن “2013” خلال انتظاره لصديقته السابقة “تاتيانا ماسلاني” عند خط النهاية.
ساعد جيف في التعرف على أحد المنفذين للعملية، لكن الشهور الطويلة من إعادة التأهيل الجسدي والنفسي قرعت نواقيس الخطر في مشوار حياته، هذه الرحلة الصعبة لعبت دورًا في وضع اختبار حقيقي لعائلته وألهمت المجتمع من حوله.
الفيلم من إخراج ديفيد غوردون غرين، و مع مشاركة ممثلين أمثال: ميرندا ريتشاردسون و كلانسي براون.

Super Dark Times

فيلم Super Dark Times
تاريخ العرض : 29 سبتمبر
بعد عرضه في الكثير من المهرجانات حول العالم والحصول على تقييمات جيدة جدًا، فيلم “كيفن فيلبس” في عرضه الأول سيصل إلى المسارح الاميركية في نهاية شهر سيبتمبر.
يتحدث الفيلم عن حياة صديقين من المدرسة الثانوية زاك (أوين فيليبس) وجوش (تشارلي تاهان) مع الكثير من الاهتمامات المشتركة، و في يوم عصيب حياتهما تخرج عن السيطرة بعد حادث دموي مفجع في الحديقة العامة، ليعاني جوش من اضطرابات سلوكية خطيرة، و زاك يحاول التعامل مع الذنب الذي اقترفاه معانيًا الأمرّين في محاولة إعادة الانخراط بحياته المدرسية، ومما زاد الأمر سوءًا إبداء (اليزابيث كابوتيشنو) صديقتهما المشتركة الاهتمام به.

Victoria and Abdul

فيلم Victoria and Abdul
تاريخ العرض : 22 سبتمبر
المخرج ستيفن فريرز يعود للعمل مرة أخرى مع الممثلة جودي. دينتش بطلة فيلمهما السابق Philomena
الفيلم يروي قصة علاقة الصداقة الاستثنائية بين الملكة فيكتوريا، و محمد عبد الكريم (يلعب دوره نجم بوليوود: علي فازال) .
يروي الفيلم قصة الكاتب الهندي الذي قدم إلى إنجلترا للمشاركة باليوبيل الذهبي للملكة لتنشأ بينه وبين الملكة قصة صداقة قوية، و يصبح من أكثر الأشخاص قربًا من الملكة و أكثرهم ثقة عندها.
يشارك في بطولة الفيلم أيضًا كل من أوليفيا ويليمز، مايكل غامبون، إيدي ايزارد، تيم بيجوت سميث و سايمون كالو، عرض الفيلم الافتتاحي سيكون في فينيسيا في هذا الأسبوع.

Flatliners

فيلم Flatliners
تاريخ العرض : 29 سبتمبر
يحكي الفيلم قصة 5 من طلاب الطب، مهووسين باللغز القابع عن مرحلة ما بعد الموت، ليشرعوا بالقيام بتجربة خطيرة للإجابة عن تساؤولاتهم، تقوم التجربة على إيقاف قلوبهم عن العمل لمدة قصيرة من الزمن، ليحرضوا مرحلة القرب من الموت، لكن تجربتهم المحفوفة بالمخاطر تنعكس عليهم سلبًا؛ بسبب ذنوب الماضي التي غدت تطاردهم نتيجة عواقب الوصول الى الجانب الآخر.
الفيلم من إخراج نيلز أردين اوبليف، و بطولة كوكبة من الممثلين بو ميرتشوف، تشارلوت ماكيني، دانييلا باربوسا و دييغو لونا.

Kingsman: The Golden Circle

فيلم Kingsman: The Golden Circle
تاريخ العرض : 22 سبتمبر
يعود إلينا المخرج (ماتيو فوغن) بتتمة للجزء الأول الذي أدى لانقسام أراء النقاد حوله، وعلى الرغم من هذا كان ناجحا من ناحية الإيرادات.
الفيلم من بطولة تايرون ايجرتون، مارك سترونج و كولين فيرث.
يروي الفيلم قصة منظمة استخبارات دولية مستقلة “كينغزمان” تملك قدرًا كبيرًا من النفوذ و السلطة، للمنظمة هدف وحيد وهو الحفاظ على أمن العالم، في هذا الجزء يظهر حليف جديد يشاركهم هدفهم “ستايتسمان”، وهي منظمة أميركية من النخبة تضم كل من تشاينينج تايتوم، جيف بريدجز، هالي بيري، وبيدرو باسكال ليواجها عدوهما المشترك الذي تلعب دوره هذه المرة الممثلة جوليان مور.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

111111111111111111111111111111111