loading...
15 أفضل التكلفة لكل ألف ظهور (CPM) إعلانات الشبكات - العبقري للتقنية

عاجل

إعلان

السبت، 6 مايو 2017

15 أفضل التكلفة لكل ألف ظهور (CPM) إعلانات الشبكات

التكلفة لكل الانطباع أو CPM الإعلانات هي وسيلة أخرى لكسب المال مع موقع الويب الخاص بك أو بلوق. معظم المواقع التي تعتمد اليوم على جوجل ادسنس ولكن يمكن وجود مصدر آخر للدخل تساعدك على كسب المزيد.
وهناك أنواع مختلفة من برنامج الإعلان مثل الدفع لكل انقر، التكلفة لكل بيع، التكلفة لكل عمل ، الخ جوجل ادسينس يدفع لك عندما ينقر على الإعلانات. برنامج CPA يدفع لك عندما يتم اتخاذ بعض الاجراءات مثل ملء النموذج الخ ولكن لكسب شيء مع إعلان CPM تحتاج إلى القيام به.
عندما قمت بالتسجيل ل CPM البرنامج ووضع شفرة الإعلان على إعلانات موقعك والتي تظهر، وتكسب على أساس التكلفة لكل ألف ظهور CPM. سيتم الدفع لك عندما يتم عرض هذا الإعلان 1000 مرة. لم يكن لديك ما يدعو للقلق عدد النقرات هذا الإعلان هو الحصول على أو كيف تولد خيوطا كثيرة.
CPM معدلات يمكن أن تكون ثابتة أو يمكن أن تكون مختلفة تبعا المعلن، بلدك، موضوع موقع الويب الخاص بك، وما إلى ذلك الإعلانات CPM يمكن أن تجعل لك المال جيد إذا كنت تحصل على حركة جيدة على موقع الويب الخاص بك.
على سبيل المثال: إذا كنت تحصل على 20000 زائر يوميا ومجموعه 40000 صفحة وجهات النظر، وكنت الحصول  على أسعار CPM من 2 $ ثم لكسب يمكن أن يكون - 40000/1000 = 40 CPM س $ 2 80 = $ في اليوم الواحد.هذا ليس كسب سيئة على الإطلاق.
لقد سرد بعض من أكثر شعبية الشبكات CPM الإعلان الذي دفع أسعار CPM جيدة. كل شبكة CPM لها متطلبات مختلفة حتى قبل التقديم على هذه الشبكات قراءة متطلباتهم.
التكلفة لكل ألف ظهور (CPM) إعلانات الشبكات

أعلى دفع شبكة CPM الإعلان

Adbuff.com هو CPM وCPC الشبكة الإعلانية التي يتصل بها أكبر الأسواق المالية الإعلان. تكنولوجيتها تسمح الناشرين كبير لتعظيم إيراداتها عن طريق الحصول على المعلنين متعددة لتقديم عطاءات لالمخزون الخاص بك. Adbuff.com هو في نهاية المطاف شبكة ادسنس بديل، تقديم أسعار تنافس أو حتى تتجاوز AdSense للبعض الناشرين. أنها توفر خيارات الدفع بواسطة باي بال، مساعيكم Payoneer، وبنك سلك على 45 أساس NET. موافقة وعادة ما يستغرق 24-48 ساعات العمل، وتقبل فقط أعلى الناشرين الجودة.
Adsterra : Adsterra هي واحدة من أسرع المناطق نموا CPM شبكة الإعلان، الذي يقدم خيار تسييل مختلف للناشر. لا تقدم مجرد سطح المكتب Adsterra تسييل المحمول أيضا. أنها توفر راية العرض، بوبوندر والإعلانات المنزلق، عرض راية المحمول، والمزيد من الخيارات الكثير التي يمكن استخدامها الناشر. Adsterra هو أيضا خيارا جيدا جدا للمعلنين لأنها يمكن أن تفعل الإعلان المستهدف، وحملات على أساس العائد على الاستثمار والعديد من الميزات للمعلنين.
المروحة إعلانات : من الماضي وقت قليل المروحة إعلانات آخذة في التحول إلى شبكة إعلانية شعبية جدا. المروحة إعلانات تقدم العديد من الخيارات Adverting والناشر والمعلن مثل الإعلانات المنبثقة تحت ، لافتة الإعلانات، موبايل Adverting و، وما إلى ذلك نقدم بعض من أفضل الأسعار CPM في هذه الصناعة. لقد رأيت الناشر كسب المال جيدة مع إعلانات المروحة، والمضي قدما والانضمام لهم لتحسين موقع الويب الخاص بك كسب.
فيوجن القبائل :  فيوجن القبلية هي واحدة من الشبكات الإعلانية CPM الأكثر شعبية. أنها تحظى بشعبية لمعدلات CPM عالية. إذا كنت تحصل على أكثر من 500،000 مستخدم فريد شهريا ثم يمكنك تطبيق على فيوجن القبلية لبرنامج الناشر.
الإعلان :  Advertising.com هو جزء من AOL. الإعلان هو أيضا من بين أعلى CPM شبكة الإعلانات وأيضا واحدة من ارتفاع معدلات CPM دفع. للانضمام advertising.com يجب أن يكون ارتفاع قاعدة زوار.
كاسال وسائل الإعلام : تقدم كاسال وسائل الإعلام معدلات CPM عالية بخلاف ذلك كما أنها توفر CPM معدلات ثابتة. لتصبح الناشر كاسال وسائل الإعلام، يجب أن تحصل على 50000 زائر فريد كل شهر.
انفجار وسائل الإعلام - انفجار وسائل الإعلام يمنحك CPM عالية، وحملات الجودة، والسيطرة الكاملة من التي يتم عرضها على موقع الويب الخاص بك. يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك الحد الأدنى للحركة من 25،000 صفحة مشاهدة شهريا أو 5000 مشاهدة شهريا فريدة من نوعها.
CPX التفاعلية : كان اسمه CPX التفاعلية 6 الأسرع نموا شركة خاصة الإعلان الولايات المتحدة في عام 2008 من قبل مجلة شركة لقائمة السنوية من قصص نجاح الشركات. أنها تقدم قابلية الحقيقية والشفافية.
ستثمبليوبون وسائل الإعلام : أكبر شبكة الإعلانات على الشبكات الاجتماعية. مع العلاقات كالة والعميل العميقة، التي تقدمها الحملات المستهدفة من أكبر العلامات التجارية في CPM عالية. Tenorati وسائل الإعلام لديها شكا التعادل مع العديد من الشركات بما في ذلك غوغل، MSN، ياهو، IGN، هيرست، CNET، فيوجن القبلية، واشنطن بوست، وشركة تايم
BannerConnect : كان BannerConnect خبير في التداول إعلان الآلي منذ عام 2004 وكان واحدا من أوائل الشركات في العالم النشطة في البورصة الإعلان.
ValueClick وسائل الإعلام : ValueClick وسائل الإعلام هو رئيس الوزراء الشبكة الإعلان على الإنترنت للناشرين الذين يرغبون في كسب معظم لجرد المتاحة لديها. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على الإعلانات الخاص جنبا إلى جنب مع الإعلان عن الجودة ودعم متفوقة.
Adtegrity : Adtegrity.com، هي شركة شبكة الاعلان على شبكة الانترنت مع الوصول إلى أكثر من 30 قناة محتوى العمودية مجزأة خصيصا لأقصى قدر من التأثير مع حملات المعلن. للناشر، وتتبع الشركة المعايير التي تحتاج إلى أن يكون الحد الأدنى 500000 صفحة في الشهر وحركة المرور 50٪ يجب أن تأتي من الولايات المتحدة وعلاوة على ذلك موقع الويب الخاص بك يجب أن تتواجد في اسم نطاق المستوى الأعلى التي تمتلكها أو السيطرة من دون أي مواد غير مرخصة.
وسائل الإعلام نابض بالحياة : حيوية هي الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا السياقية قسط مواءمة المليارات من الكلمات عبر الإنترنت. فقد أكثر من 6000 الناشرين قسط، ليصل إلى أكثر من 250 مليون مستخدم فريد شهريا، نابضة بالحياة تقدم الناشرين أدوات افتتاحية مميزة لإعادة إرساله للمستخدمين في جميع أنحاء مواقعها على شبكة الإنترنت. يمكنك الحصول على العائدات الإضافية من خلال عرض الإعلانات ذات الصلة، وعلاوة على ذلك، نابضة بالحياة InterestAD (VIA) يتم استهداف على أساس الكلمات المشتراة من قبل المعلنين العلامة التجارية، وليس عن طريق الموقع مع تطبيقات سهلة.
Axill : Axill هي واحدة من الشبكات الناشر الأسرع نموا. يوفر Axill حلا كاملا للناشرين لتوليد عائدات ضخمة من مواقعها على شبكة الإنترنت من خلال تقديم أفضل العروض. يمكنك الحصول على المعلنين الجودة، ويمكنك تتبع لهم بسهولة.يمكنك كسب التكلفة لكل ألف ظهور فعالية ممكنة، ويتقاضون رواتبهم على صافي 30 عن طريق MoneyBookers أو حوالة مصرفية.
القرنفل الشبكة : القرنفل الشبكة هي شبكة إعلانية من شأنها أن توفر الخدمات لآلاف الناشرين ذات جودة عالية. شبكة القرنفل لديها مجموعة واسعة من أشكال الإعلانات والحلول مع نموذج تسعير مرنة وشفافة. هم حملة أعلى العلامات التجارية مع التكنولوجيا الأمثل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

111111111111111111111111111111111