loading...
CPC مقابل CPM إعلانات - أيهما أفضل؟ - العبقري للتقنية

عاجل

إعلان

السبت، 6 مايو 2017

CPC مقابل CPM إعلانات - أيهما أفضل؟

واحدة من أكثر المهام شاقة من قبل أصحاب المشاريع والأعمال التجارية الإلكترونية أو اصحاب المواقع واجهت وتحسين قدرتها على الانترنت الإعلان ROI. هذا وتدعو دائما مراجعة شاملة لنماذج الاعلان على شبكة الانترنت وذلك للتأكد أيهما أفضل ويعطي أقصى عائد على الميزانية الإعلانية.
لذلك، قبل أن تدخل وبدء حملة إعلانية عبر الإنترنت، لديك للتحقق من النموذج الذي الاعلان على شبكة الانترنت هو الأكثر فعالية من حيث الاستثمار الخاص، وكذلك بشأن العائدات الخاصة بك. باختصار، لديك لمعرفة نماذج التسعير الأنسب أن تكون أكثر فعالية للإعلان عبر الإنترنت.
في هذا السياق، وهنا نستعرض 2 من الفئات الأكثر شعبية من نماذج الاعلان على شبكة الانترنت التي تغطي أكثر من 90٪ من الإعلانات التي يتم استخدامها حاليا على شبكة الإنترنت. هذه هي CPC (تكلفة كل نقرة) أو PPC (الدفع لكل نقرة)  وCPM (التكلفة لكل ألف ظهور) نماذج التسعير.
CPC مقابل إعلانات CPMصورة المصدر
لذلك، عندما نستعرض هذه نماذج تسعير الإعلانات الرقمية، ويمكنك بعد ذلك التأكد من أي واحد يجعل اكثر احساسا لعملك. هنا، يصبح من المهم أن نلاحظ أنه يجب تحديد دقيق نماذج الإعلان الرقمي أو نماذج التسعير لأنها تميل إلى أن يكون لها تأثير عميق على استراتيجية الميزانية الإعلانات العامة الخاصة بك.
لذلك، إذا كان لديك أي من هذه الأسئلة حول الإعلان عبر الإنترنت مثل " هل يجب استخدام CPC أو CPM نموذج تسعير "، يجب أن عصا بالتأكيد مع هذه الوظيفة لأنها تساعد على الإجابة على الأسئلة الخاصة بك ويحدد واحد الذي هو الأنسب لعملك.
الآن، دعونا الغوص في مختلف نماذج تسعير الإعلانات، ونرى كيف بالضبط يعملون بها.

ما هي حزب الشيوعى الصينى وCPM الإعلانات؟

ما هي تكلفة كل نقرة (CPC)

تكلفة كل نقرة (CPC) هي نموذج تسعير الاعلان على شبكة الانترنت حيث يمكن للمعلنين لدفع فقط عند النقر الإعلان سفرهم لدى و، وليس في كل مرة عندما يتم عرض الإعلان. في هذا النوع من نموذج التسعير، معلنين آمنة وتضطر لدفع كل مرة عند النقر الإعلان، ولكن لديهم للتأكد من أن إعلانهم يجذب المشاهد، وينقرون على إعلانك.
تكلفة كل نقرة الإعلانات (CPC)
وهذا يجعلها من أن أد كامبايغنس الخاصة بهم ذات الصلة بحيث بنقرة ويقف فرصة جيدة لكونها تحويلها إلى إجراء.
يتطلب هذا نموذج تسعير أيضا أن الناشرين يتحمل المسؤولية من عرض إعلانات في الأماكن الصحيحة على مواقعها على شبكة الإنترنت بحيث تتلقى إعلانات النقرات. لذلك، للحزب الشيوعى الصينى يترجم ببساطة إلى "أي نقرات، لا الإيرادات" نموذج التسعير. وبالتالي، فمن صيغة بسيطة للغاية لكلا الجانبين. ولعل عناصر من تقاسم المخاطر والبساطة الشاملة في قياس الأداء هي نقطة الاتصال الرئيسية التي جعلت نموذج تسعير CPC حتى الناجح مع المعلنين والناشرين. على سبيل المثال، كان نموذج تسعير CPC ناجحة على نطاق واسع على محركات البحث مثل غوغل وبينغ.
اليوم، وجوجل يولد مليارات الدولارات من العائدات من خلال القيام بدور وسيط بين المعلنين والناشرين. يظهر إعلانات Google على صفحة نتائج محرك البحث وأيضا على موقع آخر حيث انها بمثابة الناشر.
في الواقع، فإن نجاح نموذج للحزب الشيوعى الصينى فعال فى تشكيل صناعة كاملة حيث تدفع الشركات لقطة كبيرة بحث المسوقين محرك للتعامل مع الحملات الإعلانية الخاصة بهم. لدرجة، أنه كان هناك تحول ملحوظ في الإنفاق الإعلاني نحو عالم الانترنت.
ومع ذلك، على الرغم من فوائد كبيرة من نموذج تسعير للحزب الشيوعى الصينى، هناك مشكلة ملحوظة واحدة في تبني هذا النموذج الاعلان على شبكة الانترنت. في الواقع، تكلفة كل نقرة إعلانات قابلة للنقر احتيالي. هنا، هناك احتمال أن شبكة من الأشخاص تورط في النقر على الإعلانات مع الإطلاق أي مصلحة في المنتجات أو الخدمات التي يتم بيعها أو الإعلان عنها.
هذا يمكن أن يكون لرفع تكاليف الإعلان، أو أنه يمكن أن يكون محاولة لتوليد الدخل من خلال النقر على الإعلانات التي تظهر على موقع الناشر الذي يشارك أيضا في الاحتيال. أما وقد قلت ذلك، غوغل قد لعبت دورا اليقظة في مكافحة مثل هذه الاحتيالات. أفضل الشهادات هي الملايين من الدولارات التي ضخها بانتظام إلى نموذج تسعير للحزب الشيوعى الصينى.

ما هي التكلفة لكل ألف ظهور (CPM)

التكلفة لكل ألف ظهور (CPM) هي أقدم نموذج تسعير الاعلان على شبكة الانترنت. وهو نموذج الإعلان الذي يستخدم في المواقع حيث يكون المعلنين لدفع عند عرض الإعلان الخاص بها لعدد معين من المرات بغض النظر ما إذا كان النقر على أو لا يتم النقر عليه. في المراحل الأولى، تمت ترقيته CPM بنشاط بوابات كبيرة مثل AOL وياهو.
التكلفة لكل ألف ظهور
اتضح أن يكون مولد دخل كبير بالنسبة لهم كونها خالية من المخاطر إلى حد كبير. في هذا النموذج التسعير، لم المعلنين عن العمل الإبداعي من تصميم أد كامبايغنس وجعل المدفوعات. كان البوابات فقط لعرض الإعلانات في كثير من الأحيان لأنها يمكن أن حتى ميزانية حصلت استنفدت. 
لذلك، كان هذا النموذج الاعلان على شبكة الانترنت من جانب واحد، ولم تقدم أي نوع من ضمان الأداء. عادة، تفضل الناشرين لمشروع قانون على الانطباعات كما CPM ليس على أساس الأداء نموذج الإعلان. ببساطة والناشرين تحمل أي خطر على أداء الإعلان مع نظام الإعلان CPM ويتقاضون رواتبهم على كل الانطباع.
CPM يمكن أن يكون أفضل للمعلن اذا كانوا يريدون أن ينتشر الوعي بالعلامة التجارية. مع لافتات كبيرة جذابة، فإنها يمكن أن ينتشر اسم العلامة التجارية الخاصة بسهولة بسعر منخفض. ثانيا إذا كان المعلن هو قادرة على توليد عالية نسبة النقر إلى الظهور على لافتاتهم أنها يمكن أن تقلل تكلفة النقرة. يقول نموذج للحزب الشيوعى الصينى هو اتهام 0.5 $ عن كل نقرة وCPM هو اتهام 5 $ لكل CPM وعلى CPM الإعلانات، والمعلن هو الحصول على 20 زيارة للكل 1000 الإعلانات المصورة. وله تكلفة النقرة يكون $ 5/20 = $ 0.25 لذلك فهو يدفع أقل بنسبة 50٪ من نموذج حزب الشيوعى الصينى.
الآن السؤال الجوهري:

CPC مقابل CPM - أيهما أفضل؟

تسير وفقا لالوصف أعلاه، للحزب الشيوعى الصينى يخرج ليكون فائز واضح. بنقرة ودائما أجدر بكثير من انطباع. ومع ذلك، لديك أيضا إلى النظر في عوامل أخرى مثل التكاليف والأهداف.
كما واقع الأمر، والثمن هو الفرق الأساسي بين الحزب الشيوعى الصينى وCPM. انطباعات تكلفة أقل بكثير من حملات الإعلان للحزب الشيوعى الصينى. على سبيل المثال، قد تشتري إعلان في $ 1 للحزب الشيوعى الصينى. في حين، قد شراء إعلان على 15 $ CPM. وهكذا من أجل تساوي فعالية الإعلان للحزب الشيوعى الصينى، وتحتاج فقط 15 نقرات من 1000 انطباعات. هذا يعني أنك تحتاج إلى 1.5٪ من الناس (الذين يرون إعلانك) للنقر على الإعلان، وذلك لجعل إعلانك على قدم المساواة مع فعالة وعلى قدم المساواة مكلفة كما للإعلانات للحزب الشيوعى الصينى.
لذلك، فإنه يتحول في النهاية إلى أن الإعلانات CPM هي أكثر متقلب. الذهاب مع الحملة الإعلانية للحزب الشيوعي الصيني، الذي تدفعه مقابل ضمان عدد معين من النقرات. 
لماذا يجب عليك ان تذهب لحملة CPC الإعلان؟
في المقام الأول يجب أن تذهب للالحملة الإعلانية للحزب الشيوعى الصينى كما يتم محاسبتك عندما ينقر الناس على إعلاناتك. وهذا يترجم إلى حقيقة أنه يمكنك الحصول على آلاف من "الانطباعات الحرة". كما معلن، وتريد دائما لدفع ثمن الإعلانات التي تولد النتائج بالنسبة لك وبهذا المعنى، CPC يسمح لك حرية تدفع إلا عندما يتلقى إعلانك نقرة. وعلاوة على ذلك، عندما يكون لديك ميزانية منخفضة، وليس لديك الوقت الكافي لتعظيم الاستفادة، يمكن أن يكون للحزب الشيوعى الصينى الخيار الأفضل بالنسبة لك.

لماذا يجب عليك ان تذهب لحملة CPM الإعلان؟

وكثيرا ما يستخدم CPM الإعلان النموذجي الناس يركضون عشرات، مئات، بل آلاف من مجموعات الإعلانية. في الواقع، حملات التكلفة لكل ألف ظهور توفر لك الفرصة لتحقيق أقصى قدر من الأداء الخاص بك إلى أبعد من معدل محاولة المعلنة ومعرفة أدنى عرض محتمل. وعلاوة على ذلك، محاولة CPM ليس له صلة على الإطلاق مدى أداء إعلاناتك في الواقع.
على سبيل المثال، إذا محاولة CPM هو 1.00 $ لكل 1000 ظهور ونسبة النقر إلى الظهور (انقر خلال معدل) مرتفعة للغاية، ويمكن أن تكون ناجحة في الحصول على CPM من ما يصل الى 0.10 $ على الرغم من أن يعرض أنت بمعدل 1.00 $.
أما وقد قلت ذلك، مع CPM أد كامبايغنس يجب أن تراقب عن كثب إعلاناتك للأسباب التالية:
هناك كل إمكانية استنفاد ميزانيتك على الإعلانات ذات الأداء المنخفض. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أداء إعلانك تنخفض مع مرور الوقت، مما دفع CPM الخاص الفعال مع مرور الوقت.
القرار في نهاية المطاف - CPC أو CPM
يعتمد هذا القرار في نهاية المطاف على الإعلانات وما يلي المقبل. في حالة قمع المبيعات الخاص بك هو فعال، ولكن الإعلانات الخاصة بك ليست على ما يرام، ثم حزب الشيوعى الصينى هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. ومع ذلك، إذا الإعلانات جيدة، ولكن قمع المبيعات الخاص بك ليست فعالة كما، ثم CPM سيثبت أن يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك.
وعلاوة على ذلك، تسير وفقا لالوصف أعلاه يمكن استنتاج بسهولة أن CPC الإعلان نموذج تسعير عبر الإنترنت تبرز باعتبارها الخيار الأفضل للشركات التي تتطلع للإعلان عبر الإنترنت من خلال مختلف منصات قوية مثل جوجل و الفيسبوك ، ينكدين، الخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

111111111111111111111111111111111